ما هي أفلام الجنس؟

أفلام الجنس هي أفلام لها علاقة بالجنس ، ولها أنواع عديدة. بعضهم مسيء ومنسق حميمية وعُري. يمكن أيضًا محاكاة الجنس ، والجنس المرتجل.
منسقي الحميمية

منسقو العلاقة الحميمة هم الكلمة الطنانة الجديدة في هوليوود. إنهم يعملون للتأكد من سلامة الممثلين وطاقم العمل أثناء التقاط اللحظات الحميمة في موقع التصوير. كما أنهم يدافعون عن الصحة العقلية للممثلين وطاقم العمل.

التنسيق الحميمي هو أكثر من مجرد حركة وتصميم رقصات. إنه يتعلق أيضًا بالاتصال والموافقة. لا يتم استخدامه فقط في صناعة السينما ، ولكن أيضًا في المسرح.

يمكن لمنسق العلاقة الحميمة أن يساعد في ضبط نغمة مشهد الجنس المحاكى. فهي تساعد في وضع قواعد الاشتباك والحدود التي يجب احترامها. إنهم يراقبون للتأكد من أن الحواجز في مكانها وأن فناني الأداء ليسوا عدوانيين بشكل مفرط. يتم تدريبهم أيضًا على التعرف على علامات الضيق في الممثلين وطاقم العمل.

بينما كان منسق العلاقات الحميمة موجودًا منذ عقود في المسرح الحي ، فقد انتشر استخدامه في السنوات الأخيرة. لقد أصبحوا مستخدمين على نطاق واسع في الشبكات والإنتاجات الرئيسية ، بما في ذلك Netflix و Hulu و Amazon.
الجنس المحاكاة

xnxx  هو نوع موجود منذ فترة طويلة. لكن الاتجاه الجديد هو محاكاة الجنس. غالبًا ما تكون هذه الأفلام إباحية ويمكن العثور عليها على الإنترنت.

هناك بعض الأفلام التي تكون أكثر وضوحا من غيرها. وتشمل هذه الأفلام التي تستخدم كلمة “pussycat” مرتين. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم بعض الأفلام مشهد اللسان الحقيقي.

هناك أيضًا بعض الأفلام غير المقلدة تمامًا. نادرًا ما توجد هذه في أنواع أخرى من الأفلام. على عكس الأنواع الأخرى من الجنس ، يُجبر الجمهور على رؤية الممثلين أنفسهم يؤدون فعلًا جنسيًا.

على سبيل المثال ، يُظهر فيلم Gasper Noe’s Love قذفًا ثلاثيًا ساخنًا. يتابع الفيلم قصة أميركية تعيش في باريس. تم تصويره بإحساس اللون المبهر. مشاهدها الجنسية تتم بشكل جيد.
عري

العُري في الأفلام الجنسية له تاريخ غني. لقد تغير الغرض منه على مر السنين. في البداية ، اعتبر المجتمع أنه من غير المناسب رؤيته على الشاشة. ومع ذلك ، مع تطور صناعة السينما ، بدأ المجتمع في تعديل مواقفه.

صدر قانون إنتاج الصور المتحركة لأول مرة في عام 1934. وقد قيد هذا القانون استوديوهات الأفلام الكبرى. تضمن القانون سلسلة من عقود الفارس العري التي حددت حقوق الممثل لأداء لقطات مغلقة. كانت هذه خطوة مهمة في تسهيل تصوير مشاهد عارية.

قبل إدخال المدونة ، كان عدد من المنتجين المستقلين ينتجون أفلامًا روائية طويلة. غالبًا ما تناولت هذه الأفلام السحاق ومبادلة الزوجات والدعارة. في النهاية ، تم استبدالهم بالدراما الجنسية الواقعية.

كان أول فيلم تجاري يتضمن العري هو Last Tango in Paris (1973). اتبعت أفلام جنسية أخرى عن الموضة.
الجنس المرتجل

يعد تصوير مشاهد جنسية غير مقلدة مهمة صعبة للغاية ، خاصة عندما يكون أداء الممثل غير مريح. بعض المشاهد مشبعة بالبخار ، لكن هناك مشاهد أخرى ليست كذلك. هناك العديد من العوامل المختلفة التي تدخل في صنع فيلم.

يعمل منسقو العلاقة الحميمة مع الممثلين والمخرج للتأكد من أن المشاهد مناسبة ولن تسيء إلى أي شخص. كما أنهم يساعدون في تخطيط ومناقشة المشاهد مع الممثل وإجراء تمارين الموافقة معهم. يستخدم بعض المخرجين أيضًا زوجي الجسد لمشاهدة مشاهد جنسية أكثر وضوحًا.

على الرغم من حظرهم من قانون إنتاج الصور المتحركة ، يختار المزيد والمزيد من صانعي الأفلام تصوير الأفلام الجنسية. في بعض الحالات ، تم استخدام المشاهد الجنسية لصدمة الجمهور. لكن معظم هذه المشاهد الساخنة والثقيلة هي في الواقع محاكاة للجنس.
الجنس المسيء

إن محصول هذا العام من الأفلام الجذابة ، اللزجة ، gloopy هو مزيج من نوع ما. لكن هذا لا يعني أنهم جميعًا مصنوعون بنفس المقاييس. بعضها مليء بالبطلات الشمية. هذا يفسر لماذا يجب أن يكون لدينا خطة للخروج الآمن وفي الوقت المناسب من المنطقة المثيرة. لحسن الحظ ، هناك حل سحري في شكل عدد قليل من المحترفين المخضرمين للحفاظ على السلام. لكن من هم وما هم؟ الجواب على هذا السؤال هو حذف بعض ضغطات المفاتيح. والنتيجة النهائية هي أنك أكثر أمانًا وإنتاجية. بعد قولي هذا ، فإن مهمة العثور على الشخص المناسب هي كاذبة.